15 يونيو، 2024

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية النقاب عن وجود صراع خماسي في فترة الانتقالات الصيفية من أجل الحصول على خدمات مدافع برشلونة الإسباني الشاب، ميكائيل فاي.

المدافع السنغالي تربطه تقارير عديدة بالرحيل عن برشلونة، بحثاً عن فرصة اللعب مع الفريق الأول، حيث لا يريد الاستمرار في الدفاع عن ألوان رديف البلوجرانا في الموسم القادم.

أوضحت الصحيفة الكتالونية، مساء الإثنين، أن ميكا فاي يفكر بشكل جاد في حمل حقائبه والرحيل بشكل نهائي عن البارسا، وليس بنظام الإعارة.

وأشارت موندو إلى وجود عدة عروض هامة على طاولة فاي، من أجل الحصول على بطاقته من البلوجرانا، حيث تهتم أندية إنجليزية، إيطالية، وألمانية كبرى بانتدابه في الموسم القادم.

وعلى رأس الراغبين في ضم فاي من برشلونة ثلاثي الدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد، أرسنال، وليفربول، مع وجود رغبة لدى بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي في الظفر بتوقيعه.

وضع فاي في السوق يسبب الحيرة لبرشلونة بسبب الوضع المالي للنادي، حيث ترى بعض الأصوات داخل جدران الكامب نو أن فكرة بيع عقده قد تكون مفيدة لتحقيق بعض التوازن المالي، إلا أن أصوات أخرى ترى أن بيعه مخاطرة بوصفه واحد من الجواهر في الدفاع من أجل المستقبل، مع إمكانية نجاحه بشكل كبير مع واحد من كبار أوروبا الراغبين في جلبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *