15 يونيو، 2024


اقترب أحد اللاعبين البارزين في صفوف برشلونة من الرحيل، في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، بحسب تقرير صحفي كتالوني.
ويتعلق الأمر باللاعب الإسباني، سيرجي روبرتو، الذي كان قريبا من تجديد عقده مع البارسا، الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري، لكن الوضع انقلب رأسا على عقب في الأيام الأخيرة.

فوفقا لصحيفة “سبورت”، اقترحت إدارة البلوجرانا على اللاعب، قبل أسابيع، تمديد عقده لموسم واحد، بالإضافة إلى آخر اختياري.. ووافق روبرتو على مدة العقد وشروطه المالية، التي تضمنت خفض راتبه.
لكن برشلونة عرض على روبرتو مؤخرا، إضافة بند للعقد يسمح للنادي بفسخه، في منتصف أغسطس/آب المقبل، إذا كان النادي غير قادر على تسجيل اللاعب، وفقا لقانون اللعب المالي النظيف.
ولم يتوقع قائد برشلونة ولا ممثلوه هذا البند من مسؤولي البلوجرانا، لكن اللاعب لا زال متمسكا بالاستمرار، ويميل للتحدث مع النادي للوصول إلى نقطة اتفاق.

وأفاد رومانو بأن برشلونة سيتخذ بقراره النهائي فيما يخص مستقبل اللاعب قريباً وبعد التشاور مع هانسي فليك مدرب الفريق.

حالة من الاستياء تسيطر على سيرجي روبيرتو ومحيطه بسبب تعامل برشلونة معه بشأن تجديد عقده ، الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

بعد أن كان برشلونة مرحبًا ببقاء روبيرتو ، اختلفت الصورة وبدأ الحديث عن أولويات النادي في التسجيل ، وهامش اللعب النظيف وغيرها من العراقيل حيث أخبر النادي سيرجي بأنه حال لم يتم تسجيله وبدأ الموسم ، فلا يمكنه الحصول على أي تعويض.

ما يتبعه برشلونة مع روبيرتو الآن هو نوع من الطرد الغير مباشر ، وهو ما يجعل استمرار اللاعب أمرًا مستبعدًا.

واقترحت إدارة برشلونة على روبيرتو عقد جديد لمدة عام، مع خيار التمديد لعام آخر، وهو ما نال قبول اللاعب صاحب الـ32 عامًا.

ولكن تغير الأمر بعد رحيل تشافي وقدوم هانز فليك، حيث انتشرت التكهنات حول مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن روبيرتو تلقى مفاجأة في الساعات القليلة الماضية، بعدما طرح عليه برشلونة شرطًا غير متوقع.

وأوضحت أن ذلك الشرط يتمثل في قدرة برشلونة على فسخ عقد روبيرتو على الفور إذا لم يتمكن النادي من تسجيله في منتصف أغسطس، بالنظر إلى قواعد اللعب المالي النظيف.

وأفادت أن روبيرتو وممثليه لم يتوقعوا مثل ذلك التصرف، ولكن اللاعب متمسك بفكرته في الاستمرار مع النادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن روبيرتو لا ينوي الدخول في صراع مع برشلونة، بل يرغب في إجراء حوار مع الإدارة للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.

ويتجلى احترام روبيرتو الكبير لنادي برشلونة من خلال قبول التخفيض الكبير في راتبه، وهو ما يجعله راغبًا في اللجوء إلى حل الحوار لإنهاء تلك النكسة غير المتوقعة في ملف مستقبله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *