17 يونيو، 2024

‏أفادت صحيفة سبورت الكتالونية بأن تعاقد برشلونة مع هانز فليك لتدريب الفريق الأول قد يكون له تأثير إيجابي على نوح دوريش لاعب الرديف الذي يتمتع بمعرفة ودراية كبيرة من قبل المدرب الألماني.

وحسب التقرير، لم يتأقلم نوح مع نظام اللعب 4-3-3 في فريق الرديف، ولكن خطة 4-2-3-1 مع هانز فليك قد تكون نقطة تحول هامة في مسيرة اللاعب الألماني مع الفريق الأول بالمستقبل القريب.

ويأتي ذلك لأن نوح درويش يُفضل اللعب في خط الوسط الهجومي أي خلف المهاجم مباشرة ولذلك خطة 4-3-3 لا تناسبه.

من هو نوح درويش ؟
ولد نوح درويش في ألمانيا في سبتمبر 2006، لوالد فرنسي ووالدة عراقية، ونشأ وترعرع في ألمانيا، وبدأ مسيرته مع نادي فرايبورج، واستمر حتى وصل إلى منتخب ألمانيا للشباب.

وتألق درويش مع منتخب ألمانيا تحت 17 عامًا، في بطولة أوروبا للشباب في شهر يونيو الماضي، ليخطف الأنظار ويصبح واحد من أهم الأهداف للأندية الأوروبية في الانتقالات الحالية.

ويستطيع درويش اللعب في مركز صانع الألعاب، والجناح الأيمن، وفي بطولة أوروبا تحت 17 عامًا تمكن من تسجيل هدفين وصنع أربعة، في البطولة التي فاز بها منتخب بلاده.

من نافس برشلونة على ضم نوح درويش؟
كما ذكرنا سابقًا فإن نوح درويش أصبح هدفًا للعديد من الفرق الأوروبية، وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، انضما إلى سباق التعاقد مع اللاعب قبل أن يحسم برشلونة الصفقة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن برشلونة حسم الصفقة مقابل 3 مليون يورو، ومن المنتظر أن تصل إلى 5 ملايين بالمكافآت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *