17 يونيو، 2024


قبل كل شي يجب ان يعلم الجميع بان اغلب الترشيحات والتوقعات تصب في صالح ريال مدريد وما يكتب الان ليس استنقاص او تهكم من النادي بل هو مجرد تسليط الضوء على بعض السلبيات التي حدثت خلال الاسبوع الحالي قبل النهائي الموعود مساء السبت القادم … فهناك فئه من الجمهور ترى تلك السلبيات بانها سخيفه وليست واقعيه وهناك من يراها بشكل مختلف واكثر حساسيه …! اختلاف الرؤيه والرأي لدى الجمهور امر مؤكد وسنه كونيه … ويجب احترام كل الآراء .

لقاء الريال امام بروسيا الغير مرشح ذهب بعض الصحفيين الى منحى اخر وهو انتقاد ريال مدريد والحدث عن خطر فقدان البطولة خلف الاسباب التالية :

١- من اقوى واهم الاسباب هو الجو العام وسط النادي وبين اللاعبين فهناك اعتقاد داخلي بان البطوله شبه مؤكده و استهانه بالخصم وهو امر سلبي بكل اسف … حدث ذلك من خلال بعض التصريحات الغير جاده من بعض اللاعبين او تعاملهم وسط السوشال ميديا خلال الساعات الماضيه .

٢- في اليوم المفتوح لوسائل الاعلام والذي حدده الريال حدث انفلات رهيب بين الاعلاميين ولاعبي الريال الكل يطلق التصريحات والكل يتحدث عن امور معقده وداخليه بعيده عن النهائي وكذلك الصحفيين كعدد وكفتره زمنيه اخذو وقت اطول بكثير من السنوات الماضيه … مخاطر هذا التصرف هو التأثير الغير مباشر على تركيز وعقليه اللاعبين قبل الختام … كل لاعب يريد ان يرى ماذا كتب عنه .


٣- تصريحات رودريغو لمنصتين اعلاميه وتلميحه بالخروج او فكرة الخروج و امتداح الدوري الانجليزي في هذا التوقيت تحديدا كان امر كارثي وغير مقبول حتى ان الادارة ردة من خلال احد الصحفيين المحسوبين عليها واطلقت انذار شديد اللهجة للبرازيلي وبكلمات قاسيه جدا على لسا الصحفي خوسيه فليكس دياز .

٤- من خلال التجارب والسنوات الماضيه عندما يبعد الحارس المختص في البطوله وتأتي في الختام حارس اخر لم يشترك طوال الموسم غالبا كانت النتائج سلبيه … قرار اشراك كورتوا على حساب لونيل ربما سيؤثر او ربما سيكون نقطه الهدم في هذا الموسم .

٥- قد تحدث مفاجأت خلال اللقاء … ! اي نعم الريال قوي وقادر على التسجيل ولكن لو تم تسجيل هدف من ضربه زاويه لبروسيا وقام بعد ذلك باغلاق ملعبه شاهدنا الكثير من المواجهات لريال مدريد هذا الموسم يتعثر بتلك الطريقه او ربما يكون هناك طرد على احد مدافعيه…! لا احد يعلم مجريات اللقاء بالتالي الثقه العاليه في التتويج هي كارثه

٤- اخيرا وليس اخرا هذا الموسم فاز بالكؤوس كل الانديه الغير مرشحه بالتالي ربما يكون ذلك نذير شؤم او فأل سلبي على الفريق الابيض مساء السبت القادم

في الختام هذا مجرد طرح لزاوية سلبيه قبل اللقاء قد تصيب وقد تخطئ … لنرى تطور الاحداث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *