17 يونيو، 2024


يعد قلب الدفاع الأوروغوياني رونالد أراوجو اليالغ من العمر (25 عامًا) أحد أهم اللاعبين في الفريق الذي ينتهي عقده خلال موسمين، والاثنان الآخران هما فرينكي دي يونج (27)، وبيدري جونزاليس (21)، إضافة الى بابلو بايز جافيرا “جافي” (19)، والذي يعتبره برشلونة غير قابل للبيع، وقطعة أساسية في المشروع الجديد للنادي.

ولا يريد النادي الكتالوني التخلي عن نجوم الفريق الكبار، وجواهر النادي، ولكن إدارة النادي تريد ان تنمو هذه الأسماء أكثر وتتطور كي تصبح قوية، ويتم البناء على الركائز الموجودة بالفعل.

ويعلم برشلونة الاهتمام الكبير الذي يحظى به فلب دفاعه أراوخو في كرة القدم الأوروبية، فبايرن ميونيخ قدم بالفعل عرضين في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، وانضمام تشيلسي مؤخرًا بعرض مرتفع للغاية، ولا يزال الأوروغوياني غير واضح للغاية عندما يتعلق الأمر بربط مستقبله على المدى الطويل في برشلونة، واقتصر في آخر ظهور علني له قبل شهر على الإشارة إلى أنه سعيد في النادي.


وقال: «سيجلسون في نهاية الموسم»، في إشارة إلى وكلائه والنادي الذي لا يرغب في حدوث مشاكل على مستوى خط الدفاع، في برشلونة يثقون في أن الاعب سيعطي الأولوية للبقاء ليكون مهمًا في مشروع هانسي فليك الجديد.

وفيما يخص دي يونج لم يحرز أي تقدم في تجديد عقده أيضًا، لكن برشلونة يعتقد أنه لا يزال بإمكانه تحقيق القفزة المتوقعة في الجودة في أدائه بعد موسم لعب فيه فقط 30 مباراة بسبب الإصابات، النادي لديه نفس الرأي بشأن بيدري، والذي أجريت اتصالات مع ممثليه منذ أسابيع لتمديد عقده، جافي لاعب آخر لا شك فيه وعودته متوقعة، لكن دون الضغط عليه،
وكان لغيابه بسبب إصابته مشاكل كبيرة للنادي هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *