17 يونيو، 2024

يحدد هانز فليك التحركات الأولى التي يريد الإعلان عنها عند وصوله إلى برشلونة، حيث يعتقد أنه من الضروري تعزيز الفريق إذا كانوا يريدون الطموح للفوز بجميع الألقاب.

لن يقود فقط عملية تنظيف شاملة تعد بجلب العديد من المفاجآت، ولكنه سيطلب أيضًا وصول العديد من التعاقدات التي من شأنها إثارة حماسة المشجعين، وحتى يصبحوا مرة أخرى فريقًا تنافسيًا، يمكنه القتال من أجل تحقيق الفوز بكل شئ.

وعلى وجه التحديد، هناك أربعة مراكز يعتقد فليك أنها تحتاج إلى تغيير. الأول هو الجانب الأيسر، وهي المنطقة التي واجهوا فيها العديد من المشاكل طوال الموسم، حيث لم يعتمد تشافي هيرنانديز على ماركوس ألونسو، وأليخاندرو بالدي مصاب منذ فترة طويلة.

بالإضافة إلى ذلك، كان أداء بالدي أقل بكثير من التوقعات في الأشهر الأولى من الموسم. لقد شغل هيكتور فورت وجواو كانسيلو هذا المركز، لكنه ليس المكان الذي يشعران فيه براحة أكبر. والاسم الذي أوصى به فليك هو ديفيد راوم ظهير لايبزيج الألماني.

يعرف المدرب الألماني مواطنه تمامًا، والذي كان تحت قيادته في المنتخب الألماني، وهو مقتنع بأنه سيكون إضافة ممتازة لبرشلونة. في نادي آر بي لايبزيغ، أصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في أوروبا، وسعره لن يكون كبيراً، حيث يمكن التوقيع معه ماقل ما يقرب من 30 مليون يورو.

 

وفي الفريق أيضًا بقيادة ماركو روز، وضع فليك اسمًا آخر على رأس طاولة برشلونة، هو داني أولمو، اللاعب الذي أصبح نجمًا عالميًا، ويمتلك ميزة نشأته في أكاديمية لا ماسيا، الذي تركه عندما بلغ 16 عامًا للانضمام إلى دينامو زغرب. الآن، وهو في سن 26 عامًا، يمكنه العودة مستفيدًا من حقيقة أن لديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو.

 

كان تشافي يؤيد المراهنة على برناردو سيلفا، لكن مدرب بايرن ميونخ وهوفنهايم السابق يفضل الدولي الإسباني، الذي سيكلف نفس السعر، وهو أصغر سنًا.

جوشوا كيميتش وجيريمي فريمبونج، أساسيان أيضًا لفليك أيضًا، سيكون جوشوا كيميتش وجيريمي فريمبونج أساسيين أيضًا لفليك. الأول من شأنه أن يحل مشاكل المحور الدفاعي، حيث ترك سيرجيو بوسكيتس فراغا كبيرا، لم يتمكن أحد من ملئه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *