17 يونيو، 2024


الفيديو اسفل المقالة⬇️⬇️⬇️


الفيديو اسفل المقالة⬇️⬇️⬇️



انتهى موسم برشلونة الصعب بالفوز على إشبيلية فى آخر جولة من منافسات الدورى الإسبانى هذا الموسم بنتيجة هدفين مقابل هدف.
موسم طويل وشاق عاشه الفريق الكتالونى هذا الموسم وألقى بظلاله على نتائج الفريق حيث خرج برشلونة خالى الوفاض بدون أى لقب.

وفى مفاجأة مدوية فجرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية بعد انتهاء لقاء إشبيلية وأعلنت عن رحيل اقتراب رحيل 6 لاعبين من نجوم برشلونة الذىن قد يكونوا لعبوا آخر مباراياتهم مع البارسا الليلة أمام إشبيلية.

وأكملت الصحيفة أن اللاعبون هم أوريول روميو الذى سيرحل بكل تأكيد بعد موسم سىء لم يكن فيه على قدر التحدى داخل برشلونة واللاعب الثانى كثير الإصابات ماركوس ألونسو حيث اتخذت إدارة البارسا قرار بعدم تجديد التعاقد مع اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الثالث هو البرازيلى رافينيا الذى تسعى إدارة برشلونة إلى بيعه لأحد أندية السعودية واستغلال أمواله فى إبرام صفقات آخرى.
واللاعب الخامس هو النجم البرتغالى جواو كانسيلو الذى يستعد للعودة إلى مانشستر سيتى بعد قرار بعد تجديد إعارته والاتجاه للتعاقد مع ظهير أيمن متميز بدلاً منه.

وفجرت الصحيفة مفاجأة بشأن اللاعب الخامس والسادس وهم اللاعب الأوروجويانى رونالد أراوخو الذى لن يرد على عرض التجديد الذى قدمه له برشلونة حتى الآن وهو أقرب للرحيل إلى بايرن ميونخ من البقاء فى برشلونة.
واللاعب السادس الذى يعتبر لابورتا من أكبر المؤيدين له فى برشلونة ولكنه لن يطلب تجديد إعارته مجدداً بسبب عدم نية برشلونة فى دفع أى مبلغ لتجديد إعارته وهو جواو فيلكس.

 

الفيديو اسفل المقالة⬇️⬇️⬇️


الفيديو اسفل المقالة⬇️⬇️⬇️


وأكملت الصحيفة أن مستقبل جوا فيليكس لا يتمثل في برشلونة، حيث توصلت كافة الأطراف المتعلقة بالأمر إلى أن مسألة تمديد إعارته لموسم ثانِ خيار غير مرجحة.
وأشارت إلى أن خورخي مينديز بدأ عملية البحث عن نادِ جديد من أجل فيليكس، حيث لديه عرضين بالفعل.

وأكدت أنه بغض النظر عن تطور مفاوضات مينديز مع الأندية الراغبة في ضم فيليكس، فإن الأخير لن يمدد إعارته إلى برشلونة للموسم الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *