26 مايو، 2024

الفيديو اسفل المقالة⬇️⬇️⬇️


الفيديو اسفل المقالة⬇️⬇️⬇️


العنوان ليس كذبه او لجذب الاهتمام … بل هو عنوان حقيقي صدر من شخص مسؤول يجب ان تكون له مقدمه مطولة كي نستوعب التفاصيل .

الحقيقة أسوأ ما في كرة القدم حاليا هو أمرين ” الأول بيع الأوهام و الثاني نكران الواقع ” نعم بكل اسف المنتفعين والمرتزقة يجيدون بيع الأوهام على الجمهور وينكرون واقع وحال الفشل … والمشكلة الكبرى أن الجمهور يردد تلك الشعارات والأكاذيب وكأنها حقيقه مسلم بها دون أن يستخدم ولو جزء بسيط من خلايا المخ لديه .

 

تخيل نادي بحجم وتاريخ برشلونة يقوده مهرج مع مجموعة من زبانيته دون أي رقيب او حسيب … نعم الأنظمة لديهم معقدة واعتقادات الكتلان هي أكثر تعقيدا ولكن برشلونة حاليا ليس ملكا للكتلان ، هو نادي للعالم ، الجميع يشاهد وتكوين النادي وكيانه ودخله يكون بناء على قدرته في الانتشار حول العالم … لا يجب ان تتحصل على فوائد من كل بقاع الأرض وفي نهاية المطاف تعتقد ان النادي ملك لك شخصيا و لحاشيتك … هذا الاعتقاد خاطئ تماما .

 

لكي لا يتعجل احدكم بالحديث ان هذا هجوم على برشلونة وانتقام وتشفي …! ما يكتب هنا كتب على لسان صحفيين محبين لبرشلونه أكثر من كل عشاق النادي” فيكتور مالو ، ارنست فولش ، جوسيب كابديفيا ” كل هؤلاء تحدثوا بعقلانية عن النادي وعن مشاكل النادي وعن كوارث الرئيس التي لا تعد ولا تحصى وتحديدا في الفترة الأخيرة … ولكن ماذا …؟! لا شيء فقط بمجرد ان يخرج الرئيس ويشتم في الحكام او في مدريد او يسرب خبر انتقالات كاذب … مباشرة يبدأ ضرب الطبول وترديد الكلمات الرنانة مثل الرئيس الذهبي ،قرش الانتقالات وإلى اخره من العبارات والشعارات الشعبوية .

 

لكي نبسط لكم ما حدث هو كالتالي :

١- الرجل قبل ان يأتي والنادي غارق في الديون والمشاكل صرف الملايين من أجل تعليق لوحات اعلانيه امام البرنابيو والتقاط الصور وترديد مقولة ان هذا الرئيس في عهده ريال مدريد لا يحقق البطولات لكي تزداد أصوات الناخبين في حسابه ويشتعل الشارع بالفرح … هل استفاد برشلونة من تلك الصور و اللوحات …؟! لا … لا شيء .

٢- هذا الرئيس قبل ان يصل نشر فيديو وهو يحتضن دميه تحمل اسم ورقم ميسي وتحدث للدمية قائلا ” سأقدم لك عرضا لا يمكن رفضه ” ماذا حدث …!؟ لا شيء طرد ميسي من النادي بطريقه غير مباشرة .

٣- هذا الرئيس قدم اليه المساعدين والمستشارين دراسة تفصيليه للعودة الصحيحة لبرشلونة وهو نموذج تقشفي من سنتين إلى ثلاثة وبيع بعض اللاعبين على أن يعود الفريق تدريجيا من جديد وهي طريقه مضمونه وصحيحه … ماذا حدث …؟! لا شيء رمى بذلك المقترح في سلة المهملات واعتمد الخطة الثانية وهي اكمال الصرف وزيادة الديون، الأمر الذي جعل من برشلونة غارقا اكثر من السابق .

 

٤- هذا الرئيس وبحسب ما نشر حتى الان واتضح على السطح مرر صفقة اوباميانغ على برشلونة لأن صهر الرئيس لديه مصالح في الغابون ووكيل اللاعب اشترط انتقاله لبرشلونة او كسب مبالغ ماليه بطريقه غير مباشره لكي يمرر مصالح الصهر في الغابون … سواء كان الحديث صحيح او كاذب ولكن الصفقة برمتها والمبالغ المدفوعة فيها تدفعنا للشك وعلامات التعجب …! لاعب يأتي ل 6 اشهر ثم يغادر …! ماذا يعني …؟!

الفيديو اسفل المقالة⬇️⬇️⬇️


الفيديو اسفل المقالة⬇️⬇️⬇️


٥- هذا الرئيس كذب في صفقة فيتور روكي، ما تم تسريبه للإعلام شيء وما تم تدوينه في سجلات النادي شيء اخر … المسرب من طرف الرئيس يقول ان صفقة البرازيلي كلفت النادي 61 مليون، 30 مليون ثابته و 31 مليون متغيرات ولكن ما تحدث عنه الصحفي فيكتور مالو هو ان الصفقة اكبر من ذلك …! حيث كلفت النادي 74 مليون يورو 40 مليون ثابته و 21 مليون متغيرات وعمولات تم دفعها 13 مليون … الكارثة اين …؟! الكارثة ان البرازيلي حبيس مقاعد البدلاء اتى به ديكو لان وكيل اعماله صديق لديكو … والعمولات المدفوعة الــ 13 مليون يمكن لجمهور برشلونة ان يسأل عنها لابورتا وديكو .

 

٦- ختاما … وأخيرا وليس اخرا من استخفاف هذا الرئيس بالجمهور واللعب بالعواطف … خرج مباشرة بعد خسارة الكلاسيكو قائلا … سنذهب للجنة الحكام وسنعيد لقاء الكلاسيكو لان هناك خطأ في الهدف الثاني ويجب ان تتم إعادة المباراة … بربكم هل هذا حديث شخص عاقل …؟! هل هذا منطق شخص مسؤول …؟! شيء لا يمكن تصديقه من السخافة وعدم احترام البشر … لا يوجد لقاء في هذا الكون تمت اعادته بسبب الشك في هدف هل تجاوز الخط او لم يتجاوز الخط … مشكلة برشلونة ليست في الهدف و ليست في خسارة الكلاسيكو وليست في لجنة الحكام …! المشكلة والكارثة الكبرى في السلوك الإداري والفساد المستشري ،مشكلة برشلونة اكبر بكثير مما يتخيل البعض بأنها خسارة لقاء او عشب الملعب او حتى قرار تحكيمي … ليخسر برشلونة الكلاسيكو و ليخسر الليغا ويخسر الابطال ولكن يجب ان تكون هناك خطه ونموذج لبناء المستقبل المالي …هذا الشيء غير متوفر حاليا بكل اسف … فقط هو يجيد اطلاق الشعارات الرنانة والخطاب الشعبوي لكي يبدأ ضرب الطبول ويستمتع بالمشهد .

 

بالعوده للعنوان … فعليا ورسميا الكلاسيكو ستتم اعادته ولكن من خلال شاشة ” بي ان سبورت ” التي ستبث اللقاء مسجل للجمهور في الساعة الثامنة مساء … هي ليست نكته ولكن ” شر البلية ما يضحك ” كان الله في عون هذا النادي وجماهيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *